محافظات
رئيس مركز شبراخيت يعقد لقاء جماهيري للاستماع لشكاوي المواطنين

متابعة.. إسراء محمد
عقد اللواء “عماد الدكرورى” رئيس مركز ومدينة شبراخيت، اليوم، لقاء جماهيري بديوان عام الوحدة المحلية للاستماع لشكاوى المواطنين من مختلف أرجاء المركز، وذلك في إطار توجيهات اللواء “هشام آمنه” محافظ البحيرة.

استمع رئيس المركز إلى الشكاوى العامة والخاصة بالمواطنين مؤكدا على دراسة تلك الشكاوى والعمل على حلها فى أسرع وقت، لافتا إلى أن هناك بعض المشكلات تحتاج فقط الى الصبر لحلها والثقة من المواطنين .

أكد “الدكرورى” أن حل شكاوي المواطنين والرد عليهم واجب مقدس، في إطار تنفيذ تعليمات القيادة السياسية بالتواصل وحل وتلبية مطالب المواطنين، مشيرا إلى أنه طالما كان الطلب قانونيا فمن حق المواطن أن يستجاب له.










