رياضة

سفير مصر بدولة النيچر يستقبل بعثة بيراميدز

وقت النشر : 2022/10/31 11:22:49 PM

سفير مصر بدولة النيچر يستقبل بعثة بيراميدز

محمد بكري

حرصت السفارة المصرية في النيجر على استقبال بعثة فريق نادي بيراميدز لدى وصولها إلى عاصمة النيجر نيامي استعدادا لخوض مباراة نيجيليك في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كان على رأس أعضاء السفارة المصرية في النيجر خلال استقبالها لبعثة بيراميدز، السيد السفير سيد الصلاحي سفير جمهورية مصر العربية في النيجر، وعدد من أعضاء السفارة المصرية الذين تواجدوا في استقبال الفريق وإنهاء كافة إجراءات الدخول حتى الوصول لفندق الإقامة.

رحب السفير بالكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز وكافة أعضاء البعثة معبرين عن سعادتهم بوجودهم في النيجر ومتمنين للفريق التوفيق في مباراته أمام نيجيليك، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية.

يحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي نيجيليك بملعب استاد جينيرال سيني كونتشي بمدينة وينبني عاصمة النيجر في إطار ذهاب دور ال٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية.

وصلت البعثة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي في رحلة استغرقت ٦ ساعات حتى الوصول لعاصمة النيجر، حيث سبق السفر مرانا قويا بملعب النادي.

من المنتظر أن يخوض الفريق مرانه الأخير مساء الثلاثاء بملعب المباراة وفقا لما تنص عليه لائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف.

زر الذهاب إلى الأعلى