بسبب العدوان الإسرائيلي على غزة مجلس الشباب المصري بأبوتشت يدشن حملة تبرع بالدم لأهالي غزة
كتب: حازم ابوالشيخ
استمرارًا لدعم مجلس الشبابالمصري لأشقائنا الفلسطينيين في قطاع غزة جراء أحداث العنف الجاري من جيش الاحتلال على القطاع، يجري تنفيذ حملة التبرع بالدم غداً الإثنين بمكتبة الطفل مركز أبوتشت محافظة قنا.
أكدت زهراء عبدالفتاح أحمد المنسق العام لمجلس الشباب المصري بأبوتشت أن التبرع بالدم يعد واجبا إنسانيا تجاه المجتمع يُساهم في إنقاذ حياة المرضى والمصابين، مشيداً بمبادرة مجلس الشباب المصري في تنظيم فعاليات حملة التبرع بالدم بمركز أبوتشت محافظة قنا تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق والتي تأتي امتداداً لدور الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في تقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة لصالح أشقائنا الفلسطينيين.
غداً الإثنين تنطلق فعاليات حملة التبرع ، والتى تنفذ بالتعاون مع مدريتي الصحة، وبنك الدم الإقليمي، تحت رعاية مجلس الشباب المصري، لصالح الشعب الفلسطيني ومصابي قطاع غزة وبالتزامن مع انطلاق الحملة بكافة محافظات الجمهورية.
حازم محاريق أحمد (الشهير بـ حازم أبوالشيخ)، صحفي وإعلامي متمرس، حاصل على ليسانس آداب وتربية – قسم اللغة الإنجليزية، إلى جانب مجموعة من الشهادات المهنية المعتمدة في مجالات الحاسب الآلي وإدارة الأعمال، أبرزها شهادة ICDL، وشهادة MCE في العلوم والتكنولوجيا، وشهادة المركز البريطاني لعلوم الحاسب الآلي. يتولى حالياً رئاسة قسم الأخبار في جريدة العدد الأول الإخبارية، ويشغل في الوقت ذاته منصب الأمين المساعد لأمانة الإعلام، والأمين المساعد لأمانة قطاع رجال الأعمال بحزب مستقبل وطن. يتمتع بخبرة واسعة في العمل الإعلامي المؤسسي، ويُعرف بدقته في المتابعة الإخبارية، واهتمامه بالقضايا الوطنية والتنموية.