بتساعية نظيفه سيدات الزمالك يهزمن الاتحاد السكندري بدورى السيدات
محمد بكرى
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك “سيدات” على الاتحاد السكندري بتسعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز للكرة القدم النسائية.
سجل أهداف الزمالك كل من: “أليس أوياه أوجيبي “ثلاثة أهداف”، و ياتوندي أتنوكي فاچوبي، و ميرال خضر، و سمر محمد، و فدوي عصام، و شيماء علي، و لوجين ياسر”.
سيطرت لاعبات الزمالك على مجريات المباراة منذ بدايتها، و صنع الفريق عدة فرص نتج عنها تسجيل 9 أهداف، كما أهدر الأبيض أكثر من فرصة محققة أمام مرمى الاتحاد السكندري كانت كفيلة بزيادة النتيجة.
و يقود فريق الزمالك كل من: “عادل حسين مديراً فنياً، محمود خميس مدرباً عاماً، حسام محمد و محمد سمير مدربين مساعدين، و ياقوت فاروق مدرباً لحراس المرمى، و سيف الدين خالد إدارياً، و إيمان محمد جمال طبيباً”.