أخبار مصروزارات
أخر الأخبار

وزيرة الإسكان تستقبل رئيس نادي الزمالك وتؤكد دعم الدولة للكيانات الوطنية الكبرى

 استقبلت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

يرافقه هشام نصر نائب الرئيس وحسام المندوه أمين الصندوق.

بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لبحث ملفات التعاون المشترك بين الوزارة والنادي.

رحبت الوزيرة بوفد نادي الزمالك، معبرة عن تقديرها الكبير للنادي كأحد أعرق القلاع الرياضية في مصر وإفريقيا.

مشددة على أن الدولة المصرية تحرص دائماً على دعم الكيانات الوطنية الكبرى.

التي تمثل قيمة رياضية ومجتمعية هامة.

مع الالتزام التام بالقانون والضوابط المنظمة بما يحقق الصالح العام.

من جانبه، وجه حسين لبيب الشكر والتقدير للمهندسة راندة المنشاوي على الجهود المهنية.

التي بذلتها الوزارة في إنهاء ملف أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر وتخصيص قطعة أرض متميزة.

مؤكداً أن الوزارة تعاملت مع الملف بكل احترافية.

مما يضمن الحفاظ على حقوق النادي ويدعم خططه المستقبلية الطموحة.

أكد الطرفان في ختام اللقاء على استمرار التنسيق والتعاون المثمر بين وزارة الإسكان ونادي الزمالك.

حيث تمنت الوزيرة التوفيق لمجلس إدارة النادي في تنفيذ رؤيته التطويرية.

بما يلبي تطلعات جماهير وأعضاء النادي العريق في الفترة القادمة.

حسن الخضري

حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، يهتم بالشأن المجتمعي والعمل الميداني، ويسلط الضوء من خلال عمله الصحفي على القضايا الإنسانية والتنموية، ويشارك في إبراز صوت المواطن عبر تغطيات واقعية وتحقيقات هادفة، صحفي بجريدة العدد الأول
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي