
تحدث محمد رمضان، المدير الرياضي السابق للنادي الأهلي، عن تجربته مع المدير الفني السابق مارسيل كولر.
وقال رمضان في تصريحات تلفزيونية أن علاقتي مع كولر بدأت متوترة، قبل التعاقد معي في ظل قيامه بكل شئ سواء فنيًا أو إداريًا، وهو ما لم يكن بالأمر الصحيح.
وأضاف المدير الرياضي السابق للنادي الأهلي أنه أخطر كولر باختصاصه بالنواحي الفنية، فيما سيكون له الجانب الإداري، مع تدخله بشكل استشاري في الشق الفني فقط.
وتابع رمضان تصريحاته قائلاً أنه كان يتفق أحيانًا مع محمد شوقي وسامي قمصان على نفس الرأي لكن كولر كان يتمسك برأي آخر وفي النهاية هو صاحب القرار في الأمور الفنية.
واختتم رمضان تصريحاته بالحديث عن أزمة كهربا قائلاً أن اللاعب كان قد تجاوز في حق المدرب بعد استبعاده من أول مباراة في كأس السوبر، مع خروج لفظ لا يليق منه أمام اللاعبين، مما جعلني أصدر عقوبة فورية تجاهه.
ويستعد الأهلي لخوض مباراته القادمة أمام بلدية المحلة بدور الـ32 لكأس مصر يوم الخميس المقبل.













