أخبار مصرمحافظات
أخر الأخبار

محافظ السويس يتسلم أول مجموعه من دفتر "8 أملاك" بالمحافظة 

كتب..حسين بيومي

استقبل اللواء أركان حرب هاني رشاد، محافظ السويس.

اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة ، الدكتور إبراهيم السعيد إبراهيم.

منسق مشروع حصر أملاك الدولة على مستوى الجمهورية.

وحضر اللقاء الدكتور محمد علام، نائب المحافظ، واللواء عارف البركاوي.

السكرتير العام المساعد للمحافظة،و محمد عبدالله، رئيس حي الجناين.

والمهندسة نهاد عبدالرحمن، مدير إدارة الأملاك.

وفي اللقاء، تسلم محافظ السويس أول مجموعه من دفتر “8 أملاك” على مستوى محافظة السويس.

المعتمد على بيانات الهيئة المصرية العامة للمساحة.

ويهدف المشروع إلى تسجيل جميع بيانات أملاك الدولة على مستوى المحافظة.

للحفاظ عليها ومنع التلاعب بها، باًعتبارها مالاً عاماً يجب الحفاظ عليه.

حسن الخضري

حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، يهتم بالشأن المجتمعي والعمل الميداني، ويسلط الضوء من خلال عمله الصحفي على القضايا الإنسانية والتنموية، ويشارك في إبراز صوت المواطن عبر تغطيات واقعية وتحقيقات هادفة، صحفي بجريدة العدد الأول
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي