يبحث مع رئيس “أوبك”
-
وزارات

وزير البترول يبحث مع رئيس “أوبك” جهود استقرار أسواق الطاقة
بحث المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، مع هيثم الغيص، الأمين العام لمنظمة الدول المصدرة للبترول أوبك مستجدات سوق…
أكمل القراءة »

بحث المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، مع هيثم الغيص، الأمين العام لمنظمة الدول المصدرة للبترول أوبك مستجدات سوق…
أكمل القراءة »