تقارير وتحقيقاتمقالات متنوعة

نحن لها وأهلها ..مصر تسعى لاستضافة مؤتمر الأمم المتحدة العالمي للمناخ 2022

وقت النشر : 2021/10/02 10:01:47 PM

نحن لها وأهلها ..مصر تسعى لاستضافة مؤتمر الأمم المتحدة العالمي للمناخ 2022

كتب: ممدوح الحوتي

أعزائي القراء الكرام أهلا ومرحبا بكم في هذا المقال الجديد لنبارك فيه القيادة السياسية المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع الشعب المصري العظيم،ولنجيب فيه عن السؤال الذي يسأله البعض لماذا مبادرة المليون شاب متطوع للتكيف المناخي” سفراء المناخ”؟ فتعالوا معنا لنعرف أصل الحكاية وإلى أين وصلنا وما طموحنا للمستقبل ؟ لنعرف كيف نكون نحن لها وأهلها ؟

فنحن نحمل هموم الوطن على أعناقنا ونستبق في كل خطوة بالتوعية والتوجيه المجتمعي ،نحو تعزيز إعادة بناء قدرات الدولة المصرية ،في تحقيق أهدافها وهو الإطار السليم لعمل منظمات المجتمع المدنى،والتعاون والتكاتف في الشراكة الوطنية مع كافة مؤسسات الدولة وخلف القيادة السياسية للبلاد.

نحن لها وأهلها.. مصر تستعد لاستضافة مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ

وفي ظل قيام وبناء الجمهورية الجديدة،فإننا آمنا بالقيادة السياسية في مصر، ومنذ اللحظة الأولى،داعمين للرئيس عبد الفتاح السيسي،والقيادة السياسية في كافة الملفات المحلية والإقليمية والدولية،ليس بالقول ولكن بالفعل والعمل على أرض الواقع وبتشبيك هذه الملفات مع الجماهير من شعبنا العظيم لتحقيق الأهداف الوطنية المنشودة ورؤية مصر الواضحة.

نحن لها وأهلها.. مصر تستعد لاستضافة مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ
نحن لها وأهلها.. مصر تستعد لاستضافة مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ

ومن هنا يأتي الجواب لمن يسأل لماذا مبادرة المليون شاب متطوع للتكيف المناخي” سفراء المناخ” وغيرها من مبادرات وأعمال أخرى قادمة إن شاء الله في الشارع المصري وبسواعد الشباب المصريين المحبين لبلادهم. والداعمين لما يروه من جدية وإخلاص وتفاني من قيادتهم السياسة في إعلاء شأن الدولة المصرية..والصعود السريع يوما بعد يوم للقمة إن شاء الله.

فكان لا بد ولزاما أن تتكاتف جهودنا ونستبق الزمن والفكر ،مع السيد الرئيس في كل خطوة يخطوها وكل فكرة يفكر فيها ويخطط لها لصالح مصرنا الحبيبة ،ليرى العالم أجمع أننا لحمة واحدة،ويد واحدة خلف قيادتنا ومؤسساتنا الوطنية مع مؤسسات المجتمع المدني والشباب،من مختلف أطياف الشعب المصري العظيم.

نبارك لمصر وقيادتها السياسية قبول أوراق ترشح مصر لاستضافة الحدث العالمي العظيم ” مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ cop27 لعام 2022.ونتمنى أن تكون مصر وكما عهدها دائما مضيافا لكل دول العالم أن تكون هي رسميا من يستضيف هذا المؤتمر ..أم الدنيا وهتكون أد الدنيا . فنحن لها وأهلها.

وتأتي مبادرة المليون شاب متطوع للتكيف المناخي سفراء المناخ بقيادتها الحكيمة متمثلة في د. مصطفى الشربيني رئيس المبادرة ،والدكتور حسام الدين محمود الأمين العام، وكل قيادات المبادرة ، وسعيهم الحسيس للتعاون مع أعرق وأكبر مؤسسات وجامعات مصر، داعمين بكل جهد وإخلاص وتفاني مع آلاف،بل وملايين من شباب مصر المخلصين على مستوى الجمهورية،والذين يواصلون الليل بالنهار للعمل بجد واجتهاد على ملف التكيف المناخي لنقول للعالم كله.. نحن لها وأهلها.

دمتم في أمان الله.

زر الذهاب إلى الأعلى