أخبار مصرشكاوي المواطنينمحافظات

استغاثة.. من مصر للألومنيوم إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي

وقت النشر : 2021/10/22 07:32:43 PM

تابع.. علي طاهر

يستغيث العاملون بشركة مصر للألومنيوم بفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ،

و نوجه الاستغاثة وصرخة النداء لفخامة الرئيس، و لكل كبار رجال الدولة بعده ،من دولة رئيس الوزراء ، ورئيس مجلس النواب ، والإخوة الإعلاميين والصحفيين الشرفاء.

نحن الجبهة الداخلية للوطن ..جنود الوطن على خطوط النار فى الداخل ..ومن يدعم الجيش والوطن فى السلم والحرب ..ومن يضحون بأنفسهم كل يوم فى الحرب الاقتصادية الداميه لبناء الوطن ومواجهة المنافسة العنيفة ..ومن يقفون خلف قواتهم المسلحة لحماية الوطن فى حالة الحرب لاقدر الله ..نحن من يدعم صنع السلاح درع الوطن ..نحن من يصنع الدواء..نحن من يصنع المعادن ويمد الدولة باحتياجات عظيمة دون تقصير أو استغلال ..نحن من الوطن وإليه ..إلى من نلجأ يافخامة الرئيس بعد الله بهذه الاستغاثة ..إذا ما جار علينا من تحكم؟!! .

نسألك بالله أن تحفظ كرامة أبنائك الذين عز عليهم أن يمس أحدا أمن الوطن القومي بسوء حينما كان الطامعين والخائنين يقفون للوطن بالمرصاد ويطمعون فيه …هل سأل الوزير نفسه سؤالا بسيطا جدا.. أين سيذهب هؤلاء الذين يعملون ليلا نهارا فى بناء ذلك الوطن العزيز؟؟
هل خطر بباله أنهم لم يشعروا يوما بالخوف من وطنهم؟ أين يكون الأمان إذا إن لم يكن فى الوطن؟

جدير بالذكر أنه يعيش مئات الآلاف من العمال وأسرهم فى غصة ومرارة منذ أن بدأ هذا التلميح أو ذاك بنقص الرواتب ومنذ أن بدأ تشريد بعض العاملين بالفعل والاطاحة بهم فى بئر مجهول للمستقبل ليس من الشك أبدا إلا أنه مظلم ومرعب ويهدر كرامة الآباء أمام أبنائهم ..ويشعر الرجال بالضعف والقهر أمام زوجاتهم ..إن الأمر جلل يافخامة الرئيس …ويستحق أن تتدخل لكى تنصف أبناءك الذين ليس مجيرا من الظلم لهم بعد الله إلا فخامتكم .
هل تتخيل حضرتك أن أعلى مرتب داخل القطاع العام بعد مده 30 إلى 35 عام تقريبا لايزيد عن 8000 ج.
بالرغم من أن هناك مؤسسات يبدأ خريجيها بمرتب 20000 ألف جنيه
أين يذهب من وصل إلى سن 40 عام و45 عام و50 عام معه أولاده فى الجامعة والتعليم ! أليس للعمال الحق فى تعليم وعيش أبناؤهم عيشه كريمة!؟

أين دور الأحزاب وأعضاء مجلس النواب؟ الصرخة وابتداء والاستغاثة لكل مسؤول
معالى النائب مصطفى بكرى ابن الصعيد
النائب أشرف رشاد ابن الصعيد
نرجو كل من يستطيع أن يوصل صوتنا إلى فخامة الرئيس أن يساعدنا للوقوف ضد اللائحه لعدم قانونيتها ودستوريتها
تحية لكم سيادة الرئيس من عمال الحديد والصلب والألومنيوم وميتالكو والنحاس والكوك وشركات التأمين والسياحة والسكر والغزل والنسيج وكل الخاضعين لقانون 185
أنقذوا الصناعات الوطنية المملوكة للدولة.
لا للهيكل الإدارى
لا للوائح الموحدة

عنهم.. ياسر الجالس
رئيس اللجنة النقابية للعاملين بشركة مصر للألومنيوم بنجع حمادي

زر الذهاب إلى الأعلى