رياضة

دينا الرفاعي: بروتوكول التعاون المشترك مع الاتحاد الأردني يهدف لخدمة الكرة النسائيه

وقت النشر : 2022/04/11 04:55:02 PM

محمد بكرى

أعربت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري و المشرفة على الكرة النسائية، عن سعادتها بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع الأشقاء في الاتحاد الأردني لكرة القدم بشأن تبادل الخبرات و المباريات الودية والمعسكرات في خطوة نحو مواصلة تطوير كرة القدم النسائية في البلدين.

و قالت الدكتورة دينا الرفاعي، إن الاتفاقية تتضمن مجموعة من بنود التعاون لصالح الكرة النسائية والمنتخبات الوطنية في مصر و الأردن، مشيدة في التوقيت ذاته بالخطوات التي اتخذتها الكرة الأردنية و خصوصًا في النشاط النسائي تحت رعاية سمو الأمير علي بن الحسين و بمشروع الراحل الكابتن محمود الجوهري الذي نفخر بكونه العامل المشترك بين الكرة المصرية و الأردنية بتاريخه العظيم من النجاحات بين البلدين الشقيقين.

و أضافت الرفاعي:” أتوجه بالشكر لسمو الأمير علي بن الحسين و كل الزملاء و الأشقاء في الاتحاد الأردني على حسن الاستقبال و الحفاوة الكبيرة بمشاركة منتخب مصر لكرة القدم النسائية في البطوله الودية”.

و اختتمت :”التعاون بين اتحادي البلدين في مجال الكرة النسائية بتوقيع الاتفاقية اليوم يمثل الامتداد الطبيعي للعلاقة الطيبة بين الاتحادين الشقيقين و كل أمنياتي بالتوفيق لكرة القدم المصرية والأردنية”.

زر الذهاب إلى الأعلى