وزارات

السفيرة المصرية في فيتنام تلتقي وزير الموارد الطبيعية والبيئة الفيتنامي

السفيرة المصرية في فيتنام تلتقي وزير الموارد الطبيعية والبيئة الفيتنامي

متابعة ..محمود الضبع

استقبل “تشان هونج ها” وزير الموارد الطبيعية والبيئة الفيتنامي، السفيرة أمل سلامة، سفيرة مصر في فيتنام، لتناول سبل تعزيز العمل المشترك في المجالات المتصلة بحماية البيئة والتصدي لتغير المناخ والحفاظ على الموارد الطبيعية ورفع كفاءة استخدام الطاقة وإدارة المحميات الطبيعية.

استعرضت السفيرة المصرية الجهود الوطنية في المجالات البيئية، مشيرة إلى قيام الحكومة المصرية بإطلاق الاستراتيجية الوطنية للمناخ 2050، كما تناولت التحضيرات الجارية لتنظيم الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ COP27، معربة عن تطلع مصر لمشاركة فيتنامية رفيعة المستوى في المؤتمر.

أكد وزير الموارد الطبيعية والبيئة الفيتنامي على ثقة بلاده في نجاح مصر في تنظيم مؤتمر COP27، وتطلع الجانب الفيتنامي إلى توطيد التعاون مع مصر في مختلف المجالات البيئية في المرحلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي