أخبار مصر

تحالف مصري سعودي في تنفيذ مشروعات عقارية و مقاولات على أرض المملكة

وقت النشر : 2024/04/27 11:57:47 AM

تحالف مصري سعودي في تنفيذ مشروعات عقارية و مقاولات على أرض المملكة

متابعة: ماهر بدر

أوضح المهندس داكر عبد اللاه إن التحالف مع الشركة الدولية العريقة يهدف للاستحواذ على أكبر المشروعات المطروحة للتنفيذ

بين الدكتور إبراهيم البلتاجي أننا نستهدف مع كونتراك تنفيذ مشاريع عقارية ومقاولات عامة بالسعودية

وقع كل من المهندس داكر عبد اللاه رئيس مجلس ادارة شركة كونتراك للتنمية العمرانية و الدكتور إبراهيم البلتاجي المدير التنفيذي للشركة الدولية العريقة للتعمير و التنمية بالمملكة العربية السعودية اتفاقية تحالف و تعاون بمدينة جدة السعودية لتنفيذ مشروعات في مجالات التطوير العقاري و المقاولات والاستثمار بالمملكة العربية السعودية للاستفادة من الخبرات المصرية بالشراكة مع الاشقاء السعوديين في مجال المقاولات المختلفة و التطوير العقاري بالمملكة .

تحالف مصري سعودي في تنفيذ مشروعات عقارية و مقاولات على أرض المملكة
تحالف مصري سعودي في تنفيذ مشروعات عقارية و مقاولات على أرض المملكة

قال المهندس داكر عبد اللاه أن الهدف من توقيع هذه الاتفاقية هو تكوين تحالف مع الشركة الدولية العريقة بالسعودية بهدف السعي للاستحواذ وتنفيذ أكبر المشاريع المطروحة داخل المملكة العربية السعودية سواء من الجهات الحكومية او الهيئات والقطاع الخاص هناك خاصة في مشروعات العقارات و البنية التحتية وتمهيد الطرق و مختلف أعمال المقاولات بالعاصمة الرياض ومدينة نيوم.

أكد المهندس داكر عبد اللاه أن كونتراك هي إحدى شركات مجموعة عبد اللاه التي لديها باع طويل في هذا النشاط يتخطى الخمسين عاما و تواجدها بالسوق الخليجي في المملكة السعودية هو استثمار لقدراتها و خبراتها في هذا المجال كما أن السوق السعودي واعد في هذا المجال في ظل التنمية و النهضة الكبيرة التي يتم تنفيذها في السعودية بتوجيهات الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان.

من جانبه رحب الدكتور إبراهيم البلتاجي المدير التنفيذي للشركة الدولية العريقة للتعمير و التنمية بالتحالف مع شركة كونتراك المصرية لما تتمتع به من خبرات في مجال أعمال المقاولات و استثمار قوة وخبرة الشركتين لتحقيق طفرة كبيرة من خلال تنفيذ العديد من المشروعات في المملكة السعودية .

أوضح د. ابراهيم البلتاجي أن نطاق التحالف يشمل تنفيذ وتشغيل المشاريع ضمن سوق العقار الخاص بشقيه التطوير العقاري والمقاولات العامة والحفر وقطع وإزالة الصخور الجبلية بمنطقة نيوم وغيرها من مناطق المملكة السعودية وانشاء الطرق وغيرها من الأنشطة الأخرى .

وتعد الشركة الدولية العريقة للتعمير والتنمية من الشركات الرائدة في مجال المقاولات العامة والاستثمار العقاري وتتمتع بسابقة اعمال متعددة وكبيرة ولديها معدات وقوى بشرية على أعلى مستوى.

زر الذهاب إلى الأعلى