أخبار مصر
أخر الأخبار

الشباب والرياضة تستمر في تنفيذ ندواتها التوعوية لأندية الفتاة والمرأة

 

تستمر أندية الفتاة والمرأة بوزارة الشباب والرياضة في تقديم ندواتها التوعوية التي تقيمها لعضواتها داخل مراكز الشباب في إطار فاعليات مبادرتي “كوني قهوة ورحلة حول الحقيقية.

 

 في هذا السياق نفذ مركز شباب بدهل بمحافظة بني سويف ندوة توعوية حول “جروبات الدردشة علي السوشيال ميديا بين سلبيات وايجابيات”.

 

حاضر في الندوه د. عبد الرحمن امين خبير التنمية البشرية الذي تحدث عن السوشيال ميديا بشكل عام وأهم البرامج بها وعن إيجابيات السوشيال من سرعه التواصل بين البشر ومن مواقع توظيف وتقديم منح ودورات واكتساب خبرات ومعلومات جديده وتعليم حرف يدويه وكل الأنشطة يمكن اكتسابها عن طريق السوشيال وبالرغم من المميزات الا انه توجد كثير من العيوب منها اضاعه الوقت وان الإنسان عندما يكون لديه مشكله ولا يجد من يتحدث معه فإنه يدخل الي عالم السوشيال ميديا باسم مستعار ليأخذ النصيحه وهذا هو بدايه الخطر وبث أفكار وتوجيهات عن طريق هذه الجروبات تؤدي الي دمار الأسرة.

 

 

وتم تقسيم الفتيات الي مجموعات عمل وتقوم كل مجموعه بعرض إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا وفي نهايه الندوه تم إلتنيه علي ضروه الاستفادة من إيجابيات السوشيال ميديا ومحاوله تجنب السلبيات.

حسن الخضري

حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، يهتم بالشأن المجتمعي والعمل الميداني، ويسلط الضوء من خلال عمله الصحفي على القضايا الإنسانية والتنموية، ويشارك في إبراز صوت المواطن عبر تغطيات واقعية وتحقيقات هادفة، صحفي بجريدة العدد الأول
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي