رئيس مركز الجمالية بالدقهلية استمرار حملات النظافة والتجميل اليومية
كتب : محمد نجم
تنفيذاً لتوجيهات معالي الوزير السيد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
حيث قام السيد المحاسب نادر محى الدين بشير رئيس مركز ومدينة الجماليه تم تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع المخلفات بشكل دوري بهدف تحسين البيئة العامة في المدينة والقرى التابعة لها.
شملت الأعمال رفع القمامة من أماكن التجميع المختلفة، حيث تم وتفريغ الصناديق . كما تم رفع المخلفات من مداخل القرى .
كما تم متابعه اعمال قسم التشجير والتجميل خلال قص ورى وتهذيب الأشجار ورش جانبى الطريق والشوارع العامة
وأكد سيادته أن هذه الحملات تأتي في إطار تحسين كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين لتحسين الصورة البصرية وتوفير بيئة صحية وحفاظا على المظهر الجمالي والحضاري
جاء ذلك بحضور الأستاذة صباح عامر نائب رئيس المركز وأكد سيادته على إستمرار تلك الحملات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بمستوى النظافة
جاء ذلك بحضور الأستاذة صباح عامر نائب رئيس المركز ومازال العمل والمتابعة مستمرة
درس بكلية الحقوق جامعة المنصورة محاكى منصب نائب وزير الشباب والرياضة بحكومة ظل الشباب الدفعة رقم ٢٢ بالمجلس الوطني للشباب ،عضو المجلس الوطني للشباب ، وعضو برلمان الشباب بالدقهلية ،عضو مركز شباب مدينة المنزله مصر،عضو اتحاد بشبابها بالدقهلية سفير المناخ بمبادرة سفراء المناخ عضو اتحاد شباب محامين مصر حاصل على شهادات اعداد القادة من وزارة الشباب والرياضة حاصل على العديد من الشهادات من اكاديمية ناصر العسكرية منها الاستراتيجية والأمن القومى ،وصناع القرار ،والأزمات والتفاوض ،و مراسل صحفي بجريدة العدد الأول ، ومدير مكتب الدقهلية