
كتب :محمد الامام
وزارة الشباب تواصل محطات مشروع ضي لتمكين الفتيات بالقاهرة والجيزة
في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على دعم وتمكين الفتيات نفسيًا ومجتمعيًا، تواصل الوزارة من خلال الإدارة المركزية لتنمية النشء تنفيذ فعاليات مشروع ضي، وذلك بالتعاون مع مبادرة يسِّر للتأهيل الأسري والصحة النفسية، وبالشراكة مع مشروع الشباب العالمي اليونيسكو ومؤسسة Seventeen.

وشهدت مراكز شباب حلمية الزيتون والحبانية بالقاهرة، إلى جانب ميت عقبة وساقية مكي بالجيزة، جولات المشروع التدريبية التي تستهدف اكتشاف فتيات قادرات وملهمات، قادرات على تحقيق التوازن بين النجاح الشخصي والعملي، والتغلب على التحديات والاضطرابات النفسية.













