
كتب : محمد نجم
الشباب بالدقهلية ختام فاعليات أنشطة وبرامج أندية الوقاية من الإدمان
اختتمت مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية الادارة العامة للشباب، نادي الوقاية بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة، اليوم الخميس 25 سبتمبر 2025 ،فاعليات أنشطة وبرامج أندية الوقاية من الإدمان، في إطار تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة تعاطي وإدمان المواد المخدرة ،التعاون مع وزارة الشباب والرياضة وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان ، الإدارة المركزية لمراكز الشباب .









