كتب..حسين بيومي قام اللواء أركان هاني رشاد على محافظ السويس . بجولة تفقدية بمجزر السويس الآلي بقرية الألبان الجديدة بحي فيصل. حيث تابع المحافظ أعمال التطوير التي تتم بالمجزر.. رافق المحافظ. في جولة المتابعة كل من المهندسة جهاد أحمد رئيس حي فيصل . والدكتورة دينا أبو الحسن مدير مديرية الطب البيطري . والعميد عبد المنعم علي خليفة مديرجهاز تعميرالسويس.. والدكتور محمد مصطفي مدير المجزر. وتفقد المحافظ خلال جولته بالمجزر مكونات المجزر الآلي وعنابر الذبيح الموجوده . حيث أطلع على التطوير وأعمال التجهيزات . مؤكداً علي أن تكون الأعمال بما يتفق مع التقنيات الحديثة طبقاً للمعايير الصحية المحددة لذلك. وأكد محافظ السويس علي جهاز تعمير السويس بأهمية الإنتهاء. من أعمال التطوير ورفع كفاءة المجزر قبل حلول عيد الأضحى المُبارك. لضمان جاهزية المجزر لإستقبال أضاحي العيد ..لتلبية إحتياجات المواطنين خلال هذه الفترة. واشار المحافظ إلي أهمية إستكمال جميع الأعمال والعمل علي تنسيق الشكل الجمالي والحضاري للمجزر. وفي إطار الحفاظ على بيئة نظيفة. تفقد محافظ السويس مصنع تدوير القمامة والمدفن الصحي بمنطقة الجناين. حيث تابع سير العمل وطرق التخلص الأمن من القمامة والتراكمات اليومية. بما يحقق الحفاظ على صحة المواطنين. ويعود بالنفع من خلال تدوير القمامة التي ينتج عنها سماد عضوي. وأكد المحافظ ضرورة الإستفادة من وجود مصنع تدوير القمامة . مؤكداً علي أهمية تشغيل المصنع وتطوير المدفن الصحي الحالى .. للقضاء على المخلفات . طبقا للإشتراطات البيئية وبما يحقق تحسن في الأداء بمنظومة النظافة داخل محافظة السويس. وأكد المحافظ علي ضرورة تنسيق مدخل المدفن الصحي وتسهيل دخول. وخروج السيارات والمعدات بما يحسن الأداء وإنجاز العمل بسرعة. رافق المحافظ في الجولة كل من أحمد وزيري السكرتير العام للمحافظة . والمهندسة جهاد أحمد رئيس حي فيصل.. والمهندسة عبير محمدعلي مدير إدارة البيئة بالمحافظة ..ومسئولي النظافة والمدفن الصحي.