أخبار مصرتعليم
أخر الأخبار

طالبة بجامعة عين شمس تحصد الميدالية الذهبية في البطولة العربية لألعاب القوى بتونس

في إطار إستراتيجية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الهادفة إلى دعم التميز الطلابي.

ورعاية المواهب الشابة في مختلف المجالات العلمية والرياضية والثقافية.

وتعزيز مشاركة طلاب الجامعات المصرية في المحافل الإقليمية والدولية.

حققت الطالبة ريم تامر رشدي، بكلية الآداب بجامعة عين شمس، الميدالية الذهبية في منافسات قفز الزانة تحت 20 سنة.

ضمن فعاليات البطولة العربية المقامة في تونس.

ويأتي هذا الإنجاز الرياضي الجديد ليعكس نجاح منظومة دعم الأنشطة الطلابية داخل الجامعات المصرية.

وحرصها على توفير بيئة محفزة تساعد الطلاب على الإبداع .

وتحقيق التميز والمنافسة على المستويين العربي والدولي.

وأكدت الجامعة أن هذا التتويج يجسد جهودها في رعاية الطلاب الموهوبين ودعمهم.

بما يسهم في صقل شخصياتهم وتنمية قدراتهم.

وترسيخ مكانة الجامعة كحاضنة للتميز والإبداع في مختلف المجالات.

وتؤكد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي استمرار دعمها للأنشطة الطلابية والرياضية داخل الجامعات.

بما يعزز من دور الشباب في تمثيل مصر بصورة مشرفة في مختلف البطولات والمحافل الدولية.

حسن الخضري

حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، يهتم بالشأن المجتمعي والعمل الميداني، ويسلط الضوء من خلال عمله الصحفي على القضايا الإنسانية والتنموية، ويشارك في إبراز صوت المواطن عبر تغطيات واقعية وتحقيقات هادفة، صحفي بجريدة العدد الأول
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي