أخبار مصرمحافظات
أخر الأخبار

تكثيف حملات الإزالة في اليوم الخامس من المرحلة الأولى "للموجة 29"

 تستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ حملاتها اليومية.

لإزالة كافة التعديات المخالفة في المهد، للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية حق الشعب.

وذلك ضمن أعمال المرحلة الأولى من الموجة الـ 29 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة .

والتصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات وفرض سيادة القانون على الجميع .

تنفيذاً لتوجيهات المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية.

أوضح المحافظ أن الحملات المكثفة التي نفذتها الأجهزة التنفيذية.

أسفرت في خامس أيام المرحلة الأولى من “الموجة الـ29” .

عن إزالة 135 حالة تعدي بالبناء المخالف على مساحة إجمالية.

بلغت 4 ألاف و 963متراً و 2 فداناً و 22 قيراطاً و 11 سهماً .

بمختلف مراكز ومدن المحافظة والتي جاءت تفاصيلها على النحو التالي:

 إزالة 46حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة ولاية الري،صرف ، أوقاف .

بمساحة 2 فداناً و 20 قيراطاً ، بمراكز الزقازيق ، فاقوس، كفر صقر ، ابوكبير ، الحسينية ،منيا القمح ،مشتول السوق .

  إزالة 7حالات تعدي علي أراضي خاصة بالأهالي بمساحة 2قيراطاً و 11سهماً بمركزي بلبيس،فاقوس

كما أسفرت الحملة عن إزالة 82 حالة تعدي تم رصدها بالمتغيرات المكانية، بمساحة 4 الآف و 963 متراً.

شدد محافظ الشرقية على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري المديريات، ورؤساء القطاعات والإدارات المعنية.

بالتنسيق المستمر مع الأجهزة الأمنية وجهات الولاية.

والتصدي بكل قوة لحالات التعدي، والتعامل بكل حسم مع مخالفات البناء في جميع المراكز، وعرض تقارير يومية بمعدلات التنفيذ .

حسن الخضري

حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، يهتم بالشأن المجتمعي والعمل الميداني، ويسلط الضوء من خلال عمله الصحفي على القضايا الإنسانية والتنموية، ويشارك في إبراز صوت المواطن عبر تغطيات واقعية وتحقيقات هادفة، صحفي بجريدة العدد الأول
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي