تنفيذاً لتوجيهات السيد اللواء إبراهيم ابو ليمون محافظ بورسعيد . وفي إطار خطة محافظة بورسعيد للتوسع في المساحات الخضراء وتحسين المظهر الحضاري والبيئي بمختلف الأحياء. و الاهتمام بالمسطحات الخضراء ورفع كفاءة البيئة الجمالية بنطاق المحافظة. تابع الاستاذ احمد زغلف رئيس حي الزهور ميدانياً. بدء أعمال تشجير المسطح الأخضر أمام الجبانات الجديدة وشارع السيد سرحان ،و زراعة 20 شجرة بونسيانا كمرحلة أولى. ضمن خطة متكاملة تستهدف زيادة الرقعة الخضراء وإضفاء مظهر جمالي وحضاري بالمناطق الحيوية. بما يساهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين والحفاظ على البيئة. وأكد رئيس حي الزهور على استمرار جهود التطوير والتجميل بمختلف المناطق. تنفيذًا لرؤية المحافظة في خلق بيئة حضارية متكاملة. مع الاهتمام بأعمال الزراعة والتشجير باعتبارها أحد أهم عناصر تحسين المشهد البصري والحد من التلوث البيئي.