أخبار مصر
أخر الأخبار

تموين ببورسعيد يطيح بأوكار الغش التجاري ويحبط تداول آلاف السلع الفاسدة

بتوجيهات محافظ بورسعيد ضبط نصف طن أجبان متعفنة، و400 كجم دواجن مجهولة.

و7000 عبوة قهوة منتهية الصلاحية في حملة الـ 24 ساعة

تنفيذاً لتوجيهات اللواء  إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد.

وبتكليف من الأستاذ محمد حلمي جاد الرب مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد.

والأستاذة أماني صقر وكيل المديرية.

شنت مديرية التموين سلسلة من الحملات الرقابية المكبرة والمباغتة .

على مدار 24 ساعة متواصلة شملت مختلف أحياء المحافظة.

وذلك لإحكام السيطرة التامة على الأسواق.

والتصدي الحاسم لكافة صور الغش التجاري والتلاعب بالسلع الغذائية والمدعمة حمايةً لصحة المواطنين.

حسن الخضري

حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، يهتم بالشأن المجتمعي والعمل الميداني، ويسلط الضوء من خلال عمله الصحفي على القضايا الإنسانية والتنموية، ويشارك في إبراز صوت المواطن عبر تغطيات واقعية وتحقيقات هادفة، صحفي بجريدة العدد الأول
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي