الأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 22 عاطلاً بحوزتهم مواد مخدرة بالقليوبية
-
محافظات

الأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 22 عاطلاً بحوزتهم مواد مخدرة بالقليوبية
متابعة.. حازم أبو الشيخ تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية،اليوم، من ضبط 22 عاطلا خلال حملة أمنية موسعة، بحوزتهم كمية…
أكمل القراءة »
