أخبار مصر

” الغرباوي” يتفقد عدد من الكليات فى اليوم الأول للعام الدراسي الجديد

وقت النشر : 2021/10/09 12:31:02 PM

 

كتبت: إسراء العقيلي

قام الدكتور “يوسف غرباوي” رئيس جامعة جنوب الوادى، اليوم السبت، بجولة تفقدية لعدد من كليات الجامعة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2021/2022 وذلك في إطار جولات رئيس الجامعة بتفقد كليات الجامعة والوقوف على سير العملية التعليمية.

وشارك” غرباوي” أثناء جولته لكلية التربية الرياضية، الطلاب فى تحية العلم وترديد النشيد الوطنى بحضور الدكتور احمد عكاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور اشرف موسي عميد كلية التربية الرياضية.

 

أكد رئيس الجامعة على الطلاب بأنه لا زيادة فى المصروفات الدراسية بمختلف كليات الجامعة وايضا لا زيادة في رسوم المدن الجامعية والتى تعتبر الأقل على مستوى الجامعات المصرية كما نصح رئيس الجامعة الطلاب بضرورة توخي الحذر عند التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي التي تروج للشائعات وتبث الفتن داعياً كافة الطلاب للتواصل مع مسئولى الجامعة لإزالة أي معوقات قد تعترض العملية التعليمية.

وحث رئيس الجامعة كافة الطلاب على ضرورة ممارسة الانشطة الطلابية الهادفة والتى تنظمها الجامعة على مدار العام الدراسي حيث انها جزء اصيل بجانب العملية التعليمية وتساهم فى تكوين شخصية الطالب وشدد رئيس الجامعة على ضرورة ضبط السلوك العام داخل الجامعة والتمسك بالأخلاق الحميدة حتى لا يقع الطالب تحت طائلة العقاب.

والجدير بالذكر ان الجولة التفقدية لرئيس الجامعة شملت كلية الحاسبات والمعلومات حيث التقى رئيس الجامعة بطلاب الكلية وذلك بحضور الدكتور علاء صادق عميد الكلية، كما شدد بضرورة الإسراع في تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا وذلك لأن هذا فى مصلحة الطالب وسوف يترتب على هذا عودة الحياة الجامعية بشكلها الكامل.

زر الذهاب إلى الأعلى