فن وثقافة

زين كرزون تحث متابعيها على فعل الأعمال الخيرية

وقت النشر : 2021/10/29 06:10:11 PM

د. أحمد عبد الصبور

تحرص نجمة السوشيال ميديا البلوجر الأردنية “ زين كرزون ” شقيقة الفنانة ” ديانا كرزون ” ، على الأعمال الخيرية ، كثيراً خلال الفترة الحالية ، وتحث الجميع على فعل الخير ومساعدة المحتاجين .

وأعربت ” زين كرزون ” ، عن سعادتها البالغة للمشاركة في الأعمال الخيرية ، وزيارة دار الأيتام وإدخال الفرحة عليهم ، والمستشفيات ودعم مرضى السرطان ، مؤكدة أنها كانت دائماً تحرص على فعل الخير سراً ، ولكنها قررت أن تشجع متابعيها على ذلك الفعل الجيد .

حيث أن شقيقة الفنانة : ديانا كرزون ” ، لها جمهور كبير يتابعها على السوشيال ميديا ، ويتفاعل دائماً مع ما تنشره ، لذلك قررت أن توجههم لفعل الخير مثلها .

وتعتبر ” زين كرزون ” من أشهر الشخصيات الأردنية في السوشيال ميديا ، وخصوصاً عبر حسابها الخاص على سناب شات ، حيث أنها تتميز بالشخصية الجميلة الخلوقة والمهذبة .

جدير بالذكر أن “ زين كرزون ” أطلقت منذ عدة أشهر مجموعتها الأولى بعالم الجمال ، بعد 6 سنوات تواجد على ساحة مواقع التواصل ، حتى تخطى عدد متابعيها المليون ونصف الآن .

وفي بداية الأمر قد نالت ” زين كرزون ” شهرتها من أختها المطربة “ ديانا كرزون ” ، إلا أن “ زين كرزون ” إستطاعت بعد ذلك أن تضع بصمتها الخاصة في عالم التدوين ، حتى أصبحت من الشخصيات المُلهمة في هذا العالم .

بدأت ” زين كرزون ” العمل الفني في المسرح ، ثم عملت في وزارة الثقافة في الفرقة الوطنية ، ثم فازت بلقب ملكة جمال الأردن ، ثم تيمش ، ثم ناضلت من أجل تجربة تقديم البرامج على القناة ” DOS ” ، على سبيل المثال ، عندما إنتقلت إلى القناة المصرية “ النهار ” من خلال برنامج “ نموذج آخر ” يخبر عن كل ما يتعلق بـ حياة صحية ، من حيث الصحة والجمال والرياضة ، وهي تحتوي على عدة فقرات ، حيث تقوم على فقرة عن الموضة والصحة وكل ما يتعلق بالمرأة الحديثة .

وعلى نفس القناة ، قدمت برنامج ” زين فورمد ” ، الذي تم عرضه في رمضان ، وتحدث عن الأكل الصحي في شهر رمضان ، وتحدث أيضاً عن حول كيفية استخدام الملابس القديمة .

زين كرزون
زين كرزون

 

زر الذهاب إلى الأعلى