فن وثقافة

تاتيانا ماسلاني: “SheHulk” نسخة نسائية من الرجل الأخضر

وقت النشر : 2021/12/07 06:48:56 AM

متابعة : محمد كمال

أكدت تاتيانا ماسلاني ، التي من المقرر أن تظهر لأول مرة في سلسلة “She-Hulk” العام المقبل ، أن نسختها التي تتحول لسيدة خضراء قوية البنية مثل الرجل الأخضر ستتم بالكامل على طريقة CGl وهي الصور المكونة بإستخدام برامج الجرافيك الثابت أو المتحرك كمؤثرات بصرية مثلما حدث مع “هالك” او الرجل الأخضر.

والمسلسل تم الإعلان لأول مرة عن عرضه علي ” Disney +” المكون من 10 حلقات ، التي كتبته جيسيكا جاو ، وتم اختيار ماسلاني للدور الرئيسي في وقت مبكر من سبتمبر من العام الماضي ، ولكن لم يتم تأكيد ذلك رسميًا حتى ديسمبر الماضي ، عندما أعلن رئيس مارفيل استوديو أيضًا عن ظهور شخصية هالك و أبومينيشن.

المسلسل يستند إلي قصص الكوميكس التي كتبها أسطورة الكتاب الهزلي ستان لي في عام 1980 ، ويتتبع المسلسل مغامرات She-Hulk ابنة عم بروس بانر “هالك” ، وتدعي جينيفر والترز وتعمل محامية موهوبة تقدم خبرتها القانونية لأبطال خارقين آخرين في عالم مارفيل، وتتعرض لحادث اطلاق نار وتبحث المستشفي عن متبرع بالدم فلا يوجد أمامهم غير “بروس بانر” الذي يعطيها من دمه فتنتقل اليها بعضا من قوته.

ظهرت شخصية “شي هالك” بالتحديد فى فبراير 1980 بمجلات الكوميكس، كنسخة أنثوية من العملاق الأخضر، لتبدأ فى فرض اسمها على الجميع من حولها مثلما فعلت النسخة الذكورية.

وفي عام 1989، حصلت شي هالك على سلسلتها الخاصة الثانية من المجلة واستمر اصدراها حتي بلغت العدد الستين عام 1994 لتصبح أطول سلسلة مستمرة لشخصية خارقة أنثوية حتي ذلك الوقت، واحتفلت “شي هالك” عام 2005 بوصولها للعدد 100 في مجمل سلاسلها الخاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى