أدبي

رسائل لم تصل بعد

وقت النشر : 2021/12/23 03:01:08 PM

رسائل لم تصل بعد
بقلم: حنان أبو زيد

قالت: اِعلم سيدي، أنا أبغض الكذب بشدة، لكني علمت أني أكذب في حالة واحدة، حين غضبي منك، حقا أكذب حين أدعي بغضك وأدعي أني لا أريدك جانبي، وكذوب قلبي حين يردد على مسمعي: ما عدتُ أخفق بحبه، حقا كذوب حين يدعي بغضك لأنه لا يحيا إلا بك وبخفق حبك،
لا تغضب مني عاشقي.
كم أنا سيئة حقا حين أغضب!
يا سيدي، أنت تعلم أني حليمة وصبورة إلا حين أغار عليك وحين أغضب. لا تستمع لحديثي حين غضبي وإن اشتعلت نار غيرتي، فقط حينها ضمني لصدرك وتحمَّلني، هدىء من روعي واهمس لي “أحبك” طفلتي..
ولتعلم أيضا أني من أعماقي التي تسكن أنت فيها وصميم قلبي صدقًا “أحبك”.
_____________________

قالت: ماذا سيحدث لو أتيت إليّ، وقطعت المسافات بسيف عشقك، وأتيت بِجُل حنينك تلقي بجمر شوقك كاملًا في ضمتي، تغفو على كتفي، كي يطمئن قلبك وهو يضم قلبي، وتنسى بين يدي الدنيا وأنت ترقص معي على نغمة قلوبنا كي تشعر أجسادنا العليلة ببعض الشفاء، وتكتمل روحك بروحي؛ فقد أهلكنا الحنين لضمة نشعر من خلالها بمذاق الحياة؟!
______________________

قالت: كل شيء نُقبل عليه يأتي بميعاد أو بمعرفته، إلا حبك سيدي؛ لقد أتاني بقدر غير معلوم وأخذ قلبي بغتة، ودون إرادتي غرقت في يم عشقك. اندمجت روحي بروحك وصرنا مزيجا من الحب الذي يصعب تحديد نوعه وماهيته، هكذا كنت أنت أجمل حلول وأجمل قدر سار بي وسرت به على مر الزمن، ولا أعلم لهذا القدر نهاية، لكني أعلم شيئا واحدا، إني من أعماق فؤادي وبِجُل ذرة فيّ “أحببتك”

رسائل لم تصل بعد.

تمت المراجعة والتنسيق من قبل فريق ريمونارف.

زر الذهاب إلى الأعلى