أدبي

“رُويا” رواية جديدة للكاتبة نورهان حمدي في معرض الكتاب ٢٠٢٢

وقت النشر : 2022/01/26 11:46:48 AM

 محمود حداد
تستعد الكاتبة والروائية نورهان حمدي لطرح روايتها “رُويا” ضمن خطة النشر الخاصة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب ٢٠٢٢ وهذه الرواية هي إصدار الكاتبة نورهان حمدي الثاني كذلك هو تعاونها الثاني مع دار المؤسسة بعد مشاركتها معهم برواية ‘أيهما’ في العام الماضي.
وذكرت نورهان حمدي أنها سعيدة بالتواجد الذي حققته في مجال الكتابة إلى وتعتبر جمهورها هم شركاء النجاح، وكذلك فإنها تعتبر دار المؤسسة هي بيتها الثاني وليست مجرد دار نشر تعمل على نشر روايتها فقط، كما أكدت أنها سعيدة بالدعم الذي وجدته في العام الماضي سواء كان في معرض الكتاب أو على منصات التواصل الإجتماعي، لأنها تعتبر أن هذا الدعم هو مكسبها الحقيقي من الكتابة.
وصنفت الكاتبة روايتها على أنها رواية فانتازية ذات طابع يغلب عليه السلاسة في الحوار وحبكة القصة والابهار في التفاصيل وقد صرحت نورهان أنها قلقة بشأن التجربة الثانية نفس قلقها بشأن التجربة الأولى كما هو حال معظم الكتاب الشباب لكنها أيضاً تثق فيما تقدم وتثق بأنه هناك شريحة كبيرة من الجمهور تقدر الفن الهادف.
أفادت الكاتبة نورهان حمدي أن هذا الإصدار لن يكون الإصدار الأخير لكنه مجرد بدايات وسلمة أولى من سلالم النجاح التي سوف تصل إلى أعلاها طالما أنها تسعى.
كما أشارت حمدي أن الكاتب الجيد لابد وأن يكون متمكن وواثق من أدواته حتى يستطيع أن يحصل على إعجاب الجماهير وأن يفوز بلفت انتباهه لعمله وأن يستطيع المنافسة في ماراثون الثقافة والأدب الذي لن يتوقف من أجل أحد بل يسير في خطى مستمرة نحو التطور والتجديد وعلى كل كاتب أن يواكب هذه التطورات حتى يستمر وجوده على الساحة.

وتصدر الرواية عن دار المؤسسة للنشر والتوزيع ضمن خطة نشر معرض القاهرة الدولي للكتاب لعام ٢٠٢٢.

زر الذهاب إلى الأعلى