أخبار مصر

بمناسبة الذكرى 49 لانتصارات 6 أكتوبر يوم رياضي بمركز شباب العزاوى

وقت النشر : 2022/10/12 10:26:54 PM

بمناسبة الذكرى 49 لانتصارات 6 أكتوبر يوم رياضي بمركز شباب العزاوى

تابع .. محمد نجم

نفذ مركز شباب العزاوى التابع لادارة شباب السنبلاوين اليوم الأربعاء 12 أكتوبر 2022، نشاط رياضي شباب، بمناسبة ذكرى أعياد أكتوبر المجيدة، وانتصار الجيش المصري البأسل على العدو الإسرائيلي عام 1973.

يهدف النشاط هو توعية الشباب أعضاء الجمعية العمومية بمركز شباب العزاوى بالسنبلاوين، بذكرى انتصار قواتنا المسلحة في حرب السادس من أكتوبر ، من خلال هذا النشاط الرياضي، وفى نفس الوقت فبمجرد سماع ذلك التاريخ وتلك الساعة، يدب الفرح والفخر في نفوس الشباب وترتفع الهامات بنشوة الانتصار، نظراً لما يحمله هذا اليوم العظيم من معاني كثيرة تدعو للأمل والعظمة.

كذلك من أجل نشر الوعي والثقافة الوطنية لجميع الأجيال، التى لم تشهد هذه الحرب من الطلائع والشباب، وإظهار شجاعة جيشنا الباسل في مواجهة العدو وكيف استعاد ارض مصر الحبيبة.

تضمن اليوم الرياضي رفع العلم المصري فوق مركز الشباب، ومسابقة في الجرى، وسد الحبل بين الشباب، ولعبة الكراسي الموسيقية، ومسابقة فى تنس الطاولة، وفى نهاية اليوم الرياضي تم توزيع الجوائز على الشباب الفائزين في الألعاب المختلفة.

يأتي هذا اليوم الرياضي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتوجيهات  علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، واشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب، والأستاذ جاسر خالد مدير عام ادارة شباب السنبلاوين.

زر الذهاب إلى الأعلى