
الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة تستقبل لجنة وزارة الشباب بالدقهلية
تابع ..محمد نجم
استقبلت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة لجنة وزارة الشباب والرياضة مساء اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022، وتستهدف اللجنة متابعة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية، بمركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة الرياضي.

رافق الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة أثناء تفقدها المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية، الدكتور محمد رمضان مدير عام الرياضة ومدير المشروع القومي بالدقهلية، ولجنة الوزارة المشكلة من الكابتن عبد الحليم السيد، والكابتن أحمد صادق بالإدارة العامة للموهبة والبطل الأوليمبي بوزارة الشباب والرياضة، والكابتن محمد القناوى مدير إدارة تنفيذ المشروعات بالمديرية.









