أخبار مصرمحافظات

لاعبات الدقهلية يحققن انتصارا كبيرا في دورة الألعاب للأندية العربية بالإمارات

لاعبات الدقهلية يحققن انتصارا كبيرا في دورة الألعاب للأندية العربية بالإمارات

تابع.. محمد نجم

حققت بطلات ألعاب القوى بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية، فوزاً كبيراً ببعثة ألعاب القوي المشاركة في منافسات دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، النسخة السابعة بمدينة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، والمقامة خلال الفترة من 2 وحتى 12 فبراير 2024الجاري.                                                                                         

حيث شاركت لاعبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية، بأربعة لاعبات من المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي وهن: “نور عبده عبد الحميد، رحمة عادل أحمد، آية وليد الدياسطي، بمرحلة الشباب بالمشروع، وشهد كامل السيد من المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية،ومنضمه حالياً بمرحلةالصفوة بوزارة الشباب والرياضة.                                                                           

حققت اللاعبه نور عبده ذهبية مسابقة السباعي مركب وفضية الوثب الطويل، وحققت اللاعبه ايه وليد الدياسطي ذهبية مسابقة الوثب العالي، وفضية الوثب الثلاثي، كما حققت اللاعبه رحمه عادل برونزية 400 متر حواجز، بالإضافة إلى تحقيق اللاعبه شهد كامل السيد برونزية السباعي مركب.

الجدير بالذكر أن إجمالي نتائج بعثة ألعاب القوى المشاركة بالبطولة 9 ميداليات بواقع عدد 3 ميداليات ذهبية، وعدد 2 ميدالية فضية، وعدد 4ميداليات برونزية، وبترتيب عام الثاني على بطولة دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات بألعاب القوي، ويشارك في البطولة 61 فريقًا عربيًا يضم 550 لاعبة من 14 دولة ضمن ثماني ألعاب وهي: “الكرة الطائرة، تنس الطاولة، كرة السلة، الرماية، القوس والسهم، المبارزة، ألعاب القوى، والكاراتيه“.

تتقدم أسرة الشباب والرياضة بالدقهلية بقيادة الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية لشئون الرياضة، بخالص التهاني والتبريكات للاعبات : نور عبده عبد الحميد، رحمة عادل أحمد، آية وليد الدياسطي، وشهد كامل السيد لاعبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية، والكابتن محمد القناوي مدير المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية.

هذا ويترأس البعثة المصرية في الإمارات، الدكتور تامر عبد العظيم مدير عام إدارة الموهبة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، وراندا محمد إداري البعثة، ويضم الجهاز الفني كلًا من الدكتور وسام سيد مديرًا فنيًا، وحسام محمد ثروت مدربا لسباقات مركبة، وأحمد السيد متولي مدربا للرمح.

تأتي فعاليات بطولة دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات بألعاب القوي بالشارقة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والدكتور أشرف البجرمى رئيس قطاع الرياضة، والدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للآداء الرياضي، والدكتور تامر عبد العظيم مدير عام إدارة الموهبة الرياضية، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية لشئون الرياضة، والكابتن محمد القناوي مدير المشروع بالدقهلية.

حازم أبو الشيخ

حازم محاريق أحمد (الشهير بـ حازم أبوالشيخ)، صحفي وإعلامي متمرس، حاصل على ليسانس آداب وتربية – قسم اللغة الإنجليزية، إلى جانب مجموعة من الشهادات المهنية المعتمدة في مجالات الحاسب الآلي وإدارة الأعمال، أبرزها شهادة ICDL، وشهادة MCE في العلوم والتكنولوجيا، وشهادة المركز البريطاني لعلوم الحاسب الآلي. يتولى حالياً رئاسة قسم الأخبار في جريدة العدد الأول الإخبارية، ويشغل في الوقت ذاته منصب الأمين المساعد لأمانة الإعلام، والأمين المساعد لأمانة قطاع رجال الأعمال بحزب مستقبل وطن. يتمتع بخبرة واسعة في العمل الإعلامي المؤسسي، ويُعرف بدقته في المتابعة الإخبارية، واهتمامه بالقضايا الوطنية والتنموية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي