ياسر قمر يوجه رسالة مهمة للجماهير بعد نهاية موسم ناجح لاتحاد الطائرة
محمد بكرى
وجه المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة رسالة مهمة إلى جماهير الكرة الطائرة المصرية بعد نهاية موسم ناجح لمجلس إدارة الاتحاد شهد سيطرة كبيرة لكافة المنتخبات الوطنية على صعيد الناشئين والشباب والكبار رجال وسيدات.
أكد المهندس ياسر قمر خلال تصريحاته الإعلامية مساء اليوم الخميس أن الاتحاد تشرف بتواجد الجماهير في تصفيات المنطقة مع المنتخب وكذلك في مباريات السوبر بين الأهلي والزمالك، مؤضحاً أنه لا توجد رياضة بدون جماهير ، وعدم وجود الجمهور في أي لعبة يقلل من أهميتها.
أضاف ياسر قمر أن الجماهير تعد عاملًا مؤثرًا وأساسيًا لكل بطولة وهو ما شاهدناه في مباريات الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والكونفدرالية والشكل المميز الذي أسهم كثيراً في سيطرة مصر على منصات إفريقيا.
تابع رئيس اتحاد الكرة الطائرة أن تواجد الجمهور يزيد من إثارة اللعبة وتحفيز ودعم اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم للتتويج بالبطولات.
قال قمر: أن الجماهير عليهم دور كبير في استمرار تواجدهم في المدرجات من خلال التشجيع والدعم بشكل حضاري ولائق دون تجاوزات لفظية أو تعدي على المدرجات والممتلاكات العامة
من ناحية أخرى ينتظم منتخب مصر حالياً في معسكر مغلق في صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر استعدادًا للمشاركة في مباريات التحدي بالصين المؤهلة للدوري العالمي بالإضافة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس 2024
حازم محاريق أحمد (الشهير بـ حازم أبوالشيخ)، صحفي وإعلامي متمرس، حاصل على ليسانس آداب وتربية – قسم اللغة الإنجليزية، إلى جانب مجموعة من الشهادات المهنية المعتمدة في مجالات الحاسب الآلي وإدارة الأعمال، أبرزها شهادة ICDL، وشهادة MCE في العلوم والتكنولوجيا، وشهادة المركز البريطاني لعلوم الحاسب الآلي. يتولى حالياً رئاسة قسم الأخبار في جريدة العدد الأول الإخبارية، ويشغل في الوقت ذاته منصب الأمين المساعد لأمانة الإعلام، والأمين المساعد لأمانة قطاع رجال الأعمال بحزب مستقبل وطن. يتمتع بخبرة واسعة في العمل الإعلامي المؤسسي، ويُعرف بدقته في المتابعة الإخبارية، واهتمامه بالقضايا الوطنية والتنموية.