أخبار مصرمحافظات

إنطلاق فاعليات القافلة الإعلامية لمحو الأمية وتعليم الكبار بالدقهلية

وقت النشر : 2024/06/04 10:19:47 PM

إنطلاق فاعليات القافلة الإعلامية لمحو الأمية وتعليم الكبار بالدقهلية

تابع..محمد نجم

إنطلقت القافلة الإعلامية لمحو الأمية وتعليم الكبار بالتعاون بين إدارة شباب دكرنس، والهيئة العامة لتعليم الكبار فرع الدقهلية بمركز شباب دموه، اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024 فى إطار التعاون بين الشباب والرياضة بالدقهلية، والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم تعليم الكبار بالدقهلية.                                 

 باشراف مجدي عبد السلام مدير عام إدارة شباب دكرنس، و ولاء مهنى رئيس قسم الشباب بالإدارة، وبحضور جمال عبد الفتاح المدير التنفيذى لمركز الشباب، و وليد مسئول هيئة محو الأمية، و كريمه عمار مسئول التوجيه الفنى. والهيكل الوظيفى لمركز الشباب.

تضمنت فعاليات القافلة الإعلامية لمحو الأمية، الحديث حول القضاء على الأمية، وهذا يعني القضاء على البطالة والفقر والمرض، وكل مسببات التخلف في المجتمع ولأننا نريد لأوطاننا أن تصبح في المقدمة، لابد أن نعمل معاً للقضاء على الأمية علماً أن كل الدول المتقدمة لم تصل إلى هذه المكانة إلا بعد أن نشر العلم بين أبنائها صغاراً وكبارا.

تعتبر الأمية فقدان الشخص احترامه لذاته، فهو يرى نفسه أقل من الآخرين، هذا الشخص هو -بلا شك- أحد المحيطين بك، ويمكنك أن تساعده في أن يصبح أفضل ولأن الأمية تعني حرمان المجتمع من إسهامات وإضافات الكثير من المبدعين، والقضاء عليها، ومحو الأمية يعني إعادة دور هؤلاء، وعدم تهميشهم.

يأتي ذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وبإشراف الدكتور ايمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، وطارق دهب مدير عام الإدارة العامة للشباب، وتنفيذ ومتابعة مجدى عبد السلام مدير عام إدارة شباب دكرنس.

مكتب الدقهلية

زر الذهاب إلى الأعلى