
وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية والدكتورة وكيلة وزارة الشباب والرياضة بالدقهليه يفتتحان المرحلة الأولى من أعمال تطوير الملعب الرئيسي لكرة القدم باستاد المنصورة ويتفقدان مبنى نُزل الشباب

في إطار جولته التفقدية بمحافظة الدقهلية، افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، والدكتورة مني عثمان وكيله وزارة الشباب والرياضة بالدقهليه المرحلة الأولى من أعمال تطوير الملعب الرئيسي لكرة القدم باستاد المنصورة بعد تطويره ورفع كفاءته، والذي تنفذه الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية والرياضية، وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية وأعضاء الهيئة البرلمانية بالمحافظة، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

وعقب الافتتاح، تم تنفيذ عدد من العروض الرياضية والفنية، وسط أجواء احتفالية تؤكد على الدور الحيوي الذي تلعبه المنشآت الرياضية في دعم الحركة الشبابية والرياضية.
وشاركت إدارة شباب المنزلة بحضور الأستاذ عبدالله أحمد فؤاد مدير عام الإدارة والسادة الزملاء مديري مراكز شباب المنزلة
كما شارك من مركز شباب مدينة المنزلة السادة الزملاء الأستاذة مها فهيد ،الأستاذة شرين العزبي والاستاذ رامي صقر.

حيث شارك أعضاء مركز الشباب
الأستاذ محمد نجم عضو برلمان الشباب ،الأستاذة حنان الفوى عضو برلمان الطلائع بالمركز ،الأستاذة اسراء أحمد عضو برلمان الطلائع بمركز شباب النسايمه














