
نائب محافظ الدقهلية يدشن حملة 100 يوم صحة بمركز طب الأسرة
في إطار توجيهات القيادة السياسية، لانطلاق فعاليات المبادرة الوطنية 100 يوم صحة بمحافظة الدقهلية، وبالإنابة عن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، قام الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، يرافقه الدكتور تامر مدكور وكيل وزارة الصحة، والدكتور تامر الطنبولي وكيل المديرية للطب الوقائي، والدكتورة زينب ربيع منسق عام مبادرات مديرية الصحة، والمحاسب محمد عبد الباقي رئيس مركز ومدينة المنصورة، ومدير الإدارة الصحية، ومدير مركز طب الأسرة، بتدشين المبادرة بمركز طب الأسرة بقرية البرامون مركز المنصورة، والتي تُنفذ بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان وبالتنسيق مع الجهات الحكومية والمجتمعية المعنية.









