أخبار مصرمحافظاتوزارات
أخر الأخبار

أوقاف السويس تفتتح دورة الغرم بالتنسيق مع مؤسسة مصر الخير

كتب..حسين بيومي

أوقاف السويس تفتتح دورة الغرم بالتنسيق مع مؤسسة مصر الخير

 

برعاية الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف.. وفي إطار حرص الوزارة على رفع المستوى العلمي والدعوي للأئمة أفتتح فضيلة الشيخ ماجد راضي ـ مدير مديرية الأوقاف بالمحافظة اليوم فعاليات دورة الغُرم المنعقدة بقاعة مسجد إبراهيم نافع.. التابع لإدارة أوقاف عتاقة بالسويس ..بمشاركة الأئمة بمديرية أوقاف المحافظة .. بالتنسيق مع مؤسسة مصر الخير.

حاضر في الدورة فضيلة الشيخ أحمد مختارـ إمام وخطيب بإدارة أوقاف فيصل بالسويس.

وتأتي دورة الغرم في إطار حرص وزارة الأوقاف على رفع المستوى العلمي والدعوي للأئمة.. وتزويدهم بالمهارات والمعارف التي تعينهم على أداء رسالتهم الدعوية.. ومعالجة القضايا المجتمعية بما يحقق المقاصد الشرعية ويحافظ على إستقرار المجتمع.

كما أكد مدير أوقاف السويس أن مثل هذه الدورات تسهم في صقل خبرات الأئمة.. وتفتح أمامهم آفاقًا أوسع للتعامل مع مختلف القضايا.. موجهًا الشكر والتقدير لـ الأئمة على حرصهم والتزامهم.. داعيًا لهم بالتوفيق والسداد في خدمة الدعوة والوطن.

محمد نجم

درس بكلية الحقوق جامعة المنصورة محاكى منصب نائب وزير الشباب والرياضة بحكومة ظل الشباب الدفعة رقم ٢٢ بالمجلس الوطني للشباب ،عضو المجلس الوطني للشباب ، وعضو برلمان الشباب بالدقهلية ،عضو مركز شباب مدينة المنزله مصر،عضو اتحاد بشبابها بالدقهلية سفير المناخ بمبادرة سفراء المناخ عضو اتحاد شباب محامين مصر حاصل على شهادات اعداد القادة من وزارة الشباب والرياضة حاصل على العديد من الشهادات من اكاديمية ناصر العسكرية منها الاستراتيجية والأمن القومى ،وصناع القرار ،والأزمات والتفاوض ،و مراسل صحفي بجريدة العدد الأول ، ومدير مكتب الدقهلية
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي