أخبار مصر
أخر الأخبار

منشأة البدوي و شاوة يصعدان للدور قبل النهائي بدوري مراكز الشباب بالدقهلية

كتب : محمد نجم

منشأة البدوي و شاوة يصعدان للدور قبل النهائي بدوري مراكز الشباب بالدقهلية

 

إنطلقت فعاليات دور الثمانية لدوري مراكز الشباب في نسخته الحادية عشرة بالدقهلية، والتي نظمته مديرية الشباب و الرياضة بالدقهلية الإدارة العامة للشباب ، اليوم الإثنين الموافق 15 سبتمبر 2025 علي ملاعب مراكز الشباب التابعة للمديرية، وذلك ضمن خطة الوزارة لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية واكتشاف المواهب الرياضية فى كرة القدم على مستوى مراكز الشباب.

منشأة البدوي و شاوة يصعدان للدور قبل النهائي بدوري مراكز الشباب بالدقهلية
منشأة البدوي و شاوة يصعدان للدور قبل النهائي بدوري مراكز الشباب بالدقهلية

جاءت فعاليات دوري مراكز الشباب بالدقهلية، بإشراف عصام رمضان مدير الإدارة العامة للشباب، ومسؤولي الدوري فريق العمل بالإدارة العامة للشباب، الدكتور علي فتوح عطوة، و رمضان صالح، والدكتور على حامد، والأستاذ صلاح النجار، و محمد النقيب، وطاقم التحكيم من منطقة الدقهلية لكرة القدم ، وسط إجراءات أمنية من قوات الشرطة، وهيئة الإسعاف المصرية بالدقهلية.

بدأت فاعليات دور الثمانية من دوري مراكز الشباب فى نسخته الحادية عشرة بالدقهلية، بالمباراة الأولي كانت مباراة قوية بين فريق مركز شباب منشأة البدوي، ومركز شباب قولنجيل ، حيث فاز فريق مركز شباب منشأة البدوي، بنتيجة ساحقة ثمانية أهداف مقابل لا شيء لفريق مركز شباب قولنجيل ، وسط تشجيع حماسى من الجماهير، فى مشهد يجسد روح القوة والمنافسة بين فرق مراكز الشباب.

وفي سياق متصل جاءت المباراة الثانية بين فريق مركز شباب ليسا الجمالية، وفريق مركز شباب شاوه، جاءت النتيجه بفوز فريق مركز شباب شاوه بضربات الجزاء الترجيحية، 4/5، بعد تعادل الفريقان 1/1 فى الوقت الأصلي للمباراة، حيث اتسمت مباريات دور الثمانية، بالندية وشدة المنافسة بين الفرق المشاركة في الدورى.

ومن جانبها صرحت الدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، أن انطلاق النسخة الحادية عشر من دوري مراكز الشباب بالدقهلية، بمشاركة 20 فريقاً تمثل مختلف مراكز الشباب بمحافظة الدقهلية ، حيث تم تقسيم الفرق إلى  4 مجموعات مكونه من 5 فرق ، وذلك وفق جدول زمني محدد يراعي تكافؤ الفرص ويضمن التنافس الشريف بين الفرق المشاركة ، يستهدف اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم، فضلًا عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة.

حيث اشادت سيادتها، إلي ان دوري مراكز الشباب فى نسخته الحادية عشرة بالدقهلية، يأتي في إطار رؤية القيادةالسياسية ، واهتمامها بالرياضة والرياضيين على مستوى محافظات الجمهورية، ويُقام سنويا دوري مراكز الشباب، على مستوى الجمهورية بمشاركة مراكز الشباب من مختلف القرى والمدن، ويُعد بوابة مهمة نحو الاحتراف الرياضي للعديد من المواهب الواعدة ، وذلك وفقًا لإستراتيجية بناء الإنسان ورؤية مصر 2030 .

كما يأتي التنفيذ تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وإشراف طارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، و عصام رمضان مدير الإدارة العامة للشباب.

محمد نجم

درس بكلية الحقوق جامعة المنصورة محاكى منصب نائب وزير الشباب والرياضة بحكومة ظل الشباب الدفعة رقم ٢٢ بالمجلس الوطني للشباب ،عضو المجلس الوطني للشباب ، وعضو برلمان الشباب بالدقهلية ،عضو مركز شباب مدينة المنزله مصر،عضو اتحاد بشبابها بالدقهلية سفير المناخ بمبادرة سفراء المناخ عضو اتحاد شباب محامين مصر حاصل على شهادات اعداد القادة من وزارة الشباب والرياضة حاصل على العديد من الشهادات من اكاديمية ناصر العسكرية منها الاستراتيجية والأمن القومى ،وصناع القرار ،والأزمات والتفاوض ،و مراسل صحفي بجريدة العدد الأول ، ومدير مكتب الدقهلية
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي