
كتب : محمد نجم
محافظ الدقهلية في أول زيارة له لمركز أمراض الكلى والمسالك البوليه بجامعة المنصورة
قام اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين ، بأولى زياراته إلى مركز أمراض الكلى والمسالك البولية بجامعة المنصورة، حيث أعرب عن انبهاره وإعجابه الشديد بما شاهده من إمكانيات وتجهيزات طبية على أعلى مستوى ، وسعادته الكبيره بلقاء العالم الجليل الدكتور محمد غنيم، الذي يُعد أحد أهم علماء الطب في مصر والعالم .









