تنفيذًا لتكليفات اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية. التي أصدرها صباح اليوم خلال جولته التفقدية في قريتي "ميت عنتر" و"كفر دميرة" بمركز طلخا. والتي شدد فيها على ضرورة رفع كافة تجمعات وتراكمات القمامة فيهما بشكل فوري. وقد أكد محافظ الدقهلية أن منظومة النظافة في جميع مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة . تأتي في مقدمة الأولويات حرصا على المظهر الحضاري والبيئي وحفاظا على صحة وسلامة المواطنين. ضمن خطة شاملة بالمحافظة للارتقاء الدائم بمستوى النظافة على مستوى الدقهلية. كما شدد محافظ الدقهلية على استمرار العمل على حماية صحة المواطنين وتوفير بيئة نظيفة وآمنة لهم. تماشياً مع الخطة الشاملة للمحافظة للارتقاء الدائم بمستوى الخدمات البيئية والنظافة العامة. من خلال المتابعة المستمرة لمنظومة النظافة والمخلفات. وفي هذا الإطار، قام الأستاذ محمد حمص مدير الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة. بالتنسيق مع المهندس خالد جلال مدير إدارة المركبات والصيانة. بالبدء الفوري في تنفيذ تكليفات المحافظ، وشن حملة ميدانية عاجلة . أسفرت عن رفع حوالي 50 طنا من المخلفات البلدية الصلبة. تم نقلها مباشرة إلى مصنع التدوير بسندوب للمعالجة البيئية الآمنة.