في إطار مواجهة الغش الإلكتروني، كشف وزير التعليم عن دراسة مقترح لقطع. أو تقنين خدمات الإنترنت في محيط لجان امتحانات الثانوية العامة، لضمان نزاهة العملية الامتحانية. تفاصيل الإجراءات المقترحة: دراسة البدائل المتاحة للحد من وسائل الغش التكنولوجي المتطورة. التنسيق مع الجهات المعنية لتحقيق توازن بين التأمين والخدمات العامة. التركيز على ضمان تكافؤ الفرص والانضباط داخل جميع اللجان. متابعة دقيقة ومستمرة لكل الإجراءات لضمان سير الامتحانات بهدوء. ملخص: الوزارة تبحث خيارات تقنية لقطع الإنترنت. في المناطق المحيطة باللجان كإجراء استباقي لضمان نزاهة الامتحانات. من وجهة نظرك، هل ترى أن تقنين الإنترنت حل فعال للقضاء على الغش الإلكتروني في الثانوية العامة؟