أخبار مصر
أخر الأخبار

نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة يتوجه لمحافظتي البحيرة ومطروح 

يتوجه الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، صباح اليوم السبت.

إلى محافظتي البحيرة ومطروح، لتفقد عددا من المنشآت الصحية.

وذلك ضمن سلسلة جولاته الميدانية بجميع محافظات الجمهورية.

حرصاً على متابعة سير العمل، والوقوف على مستوى جودة وكفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

ومن المقرر أن تتضمن جولة الدكتور خالد عبدالغفار.

تفقد عدد من المستشفيات التابعة لمختلف قطاعات الوزارة.

بالإضافة إلى، نقاط الإسعاف.

يرافق نائب رئيس الوزراء خلال جولته.

الدكتور أنور إسماعيل مساعد وزير الصحة والسكان للمشروعات القومية.

والدكتور بيتر وجيه، مساعد الوزير لشئون الطب العلاجي.

والدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

حسن الخضري

حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، يهتم بالشأن المجتمعي والعمل الميداني، ويسلط الضوء من خلال عمله الصحفي على القضايا الإنسانية والتنموية، ويشارك في إبراز صوت المواطن عبر تغطيات واقعية وتحقيقات هادفة، صحفي بجريدة العدد الأول
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي