
منى عثمان وكيل الوزارة تعقد اجتماعا مع أعضاء كيان ” سند شباب الدلتا” بالدقهلية
عقدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الثلاثاء 8 يوليو 2025، بمكتبها بديوان عام مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، إجتماعا مع أعضاء “كيان سند شباب الدلتا” بمحافظة الدقهلية، لعرض رؤية كيان ” سند شباب الدلتا” وأجندة العمل خلال الفترة المقبلة، في إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ودعمه المتواصل للكيانات الشبابية على مستوى محافظات الجمهورية.










