أخبار مصرمحافظات
أخر الأخبار

محافظ الدقهلية..تنفيذ المشروعات الحيوية بالمنصورة ومختلف المراكز والمدن

تفقد الدكتور حسين مغربي نائب محافظ الدقهلية، اليوم، عددا من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة المنصورة.

تنفيذًا لتكليفات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية.

وذلك لمتابعة سير العمل ودفع معدلات الأداء بالمشروعات الحيوية الخدمية.

وشملت الجولة تفقد مشروع إحلال وتجديد خط الطرد ومحطة رفع الصرف الصحي رقم 23 بشارع العبور.

إلى جانب تأهيل المحطة بمنطقة غرب المنصورة.

حيث بلغت مدة تنفيذ الأعمال 5 أشهر، بدأت منذ 28 أبريل الجاري.

كما تفقد نائب المحافظ أعمال الدفع الموجه لخط طرد شرق المنصورة بقطر 710 مم من مادة البولي إيثيلين بشارع عبد السلام عارف.

وذلك ضمن خطة توصيل الصرف الصحي لعمارات “العلا سيتي”.

بهدف تأهيل ورفع كفاءة محطة صرف صحي شرق المنصورة.

جاء ذلك بحضور المهندسة هبة صلاح الدين، مدير متابعة المشروعات بالمحافظة.

والمهندسة سلمى وكيل إدارة المرافق بالمحافظة.

والمهندس يحيى أمين مدير عام المشروعات بشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

والمهندسة علياء عبد العزيز مدير عام متابعة المشروعات بالشركة.

وأكد نائب المحافظ أن هذه المشروعات تأتي في إطار خطة المحافظة لتحسين البنية التحتية ورفع كفاءة شبكات الصرف الصحي.

بما يضمن تقديم خدمة أفضل للمواطنين بالقرى والمناطق المستهدفة.

حسن الخضري

حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، يهتم بالشأن المجتمعي والعمل الميداني، ويسلط الضوء من خلال عمله الصحفي على القضايا الإنسانية والتنموية، ويشارك في إبراز صوت المواطن عبر تغطيات واقعية وتحقيقات هادفة، صحفي بجريدة العدد الأول
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي