فن وثقافة

أكرم حسنى يصور المشاهد الأخيرة من “مكتوب عليا” بالشروق

وقت النشر : 2022/04/19 05:36:26 AM

محمد كمال

يصور أكرم حسنى عدد من مشاهد مسلسله الجديد “مكتوب عليا” في مدينة الشروق، حيث انتقل إلى هناك الأسبوع الماضى ومن المقرر الانتقال إلى ديكور آخر يصور فيه المشاهد الأخيرة بعد يومين، حيث ينتهي أكرم وأسرة العمل من تصوير آخر المشاهد يوم الاثنين المقبل .

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول جلال الشاب المطحون، الذى يستيقظ من النوم مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان، ويتكرر هذا كل يوم لتنقلب حياته رأسا علي عقب.

ويعود أكرم حسنى إلى دراما رمضان هذا العام بعد غيابه عن رمضان الماضى، حيث قدم آخر أعماله مسلسل “رجالة البيت” مع أحمد فهمى، ويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى.

 ويشارك  أكرم حسنى بدور البطولة   عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، وهلا رشدى، احمد عثمان، مصطفى عبد السلام، محمود محيى الدين، الطفلة هنا زهران، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

زر الذهاب إلى الأعلى