
وزير الشباب و الرياضة يكرم فريق “طور وغير” بالدقهلية
كرّم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الأحد الموافق 20 يوليو 2025، الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وعددًا من مدربي ومنسقي مبادرة “طوّر وغير” بمحافظة الدقهلية، وذلك خلال الحفل السنوي للمبادرة الذي نظمته الوزارة بالشراكة مع مؤسسة كير مصر للتنمية وشركة مايكروسوفت، عبر الإدارة المركزية لتمكين الشباب.

وجاء التكريم تقديرًا للجهود المبذولة في تنفيذ المبادرة بمحافظة الدقهلية، بحضور الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، والأستاذ طارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب، والدكتورة غادةالسيد ، والأستاذة أمنية رفعت من الإدارة العامة للشباب، بالإضافة إلى مدربي الدقهلية المشاركين في المبادرة، وهم الأستاذة إنجي حسن، والدكتورة أمل محمود، والأستاذة دينا محمد.















