جهات التحقيق تقرر إحالة الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري إلى محكمة الجنح. وذلك استجابةً للبلاغ المقدم ضده من رجل الأعمال والملياردير المصري نجيب ساويرس، بتهم تتعلق بالسب والقذف والتشهير. تأتي هذه الإحالة عقب سلسلة من السجالات الحادة والاتهامات المتبادلة بين الطرفين عبر منصة "إكس". والتي بدأت بتباين المواقف حول السياسات الإسرائيلية والأحداث الإقليمية. وتصاعدت لتشمل اتهامات متبادلة بالوطنية وتصفية الحسابات الشخصية. يذكر أن الخلافات بين بكري وساويرس ليست وليدة اللحظة. إذ شهدت السنوات الماضية مشادات علنية متكررة بينهما حول قضايا وطنية واقتصادية حساسة. ما جعل العلاقة بينهما واحدة من أكثر السجالات إثارة للجدل في الوسط الإعلامي والسياسي المصري.