أخبار مصرتعليممحافظاتوزارات

وزير المالية يشارك في مناقشة رسالة دكتوراة بتجارة بورسعيد

وقت النشر : 2022/10/09 02:29:28 PM

وزير المالية يشارك في مناقشة رسالة دكتوراة بتجارة بورسعيد

كتب: حسناء عبده

شارك اليوم الأحد٩من أكتوبر وزير المالية المصري الدكتور محمد معيط في مناقشة رسالة دكتوراة في كلية التجارة جامعة بورسعيد دعما منه للبحث العلمي وإيمانا بضرورة مواكبة العصر والوقوف على مستحدثات العلم وحرصا على ضرورة مساندة الباحثين.

معيط يناقش رسالة دكتوراة بتجارة بورسعيد

كان في استقبال الوزير بمقر الجامعة، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد و الأستاذ الدكتور  أيمن محمد إبراهيم رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور أحمد عبد الرحمن عميد كلية التجارة .

توجه معيط بصحبة  الدكتور أحمد عبد الرحمن عميد الكلية إلى قاعة المناقشات بكلية التجارة ومناقشة الدكتوراة المقدمة من الباحث عبدالله عبدالعال محمد  وكانت بعنوان “تسعير تأمين التوقف عن العمل بسبب الحريق” حيث بدأت في تمام الساعة الحادية عشرة في القاعة  بمقر كلية التجارة واستمرت حتى الساعة الثانية ظهرا.

معيط يناقش رسالة دكتوراة
معيط يناقش رسالة دكتوراة

وزير المالية يشارك في مناقشة رسالة دكتوراة بتجارة بورسعيد

كتب: حسناء عبده

شارك وزير المالية الدكتور محمد معيط اليوم الأحد 9 أكتوبر مناقشة رسالة دكتوراة بكلية التجارة جامعة بورسعيد دعما منه للبحث العلمي وإيمانا بضرورة مواكبة العصر ، والوقوف على مستحدثات العلم وحرصا على ضرورة مساندة الباحثين .

استقبل اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد و أ.د. أيمن محمد إبراهيم رئيس الجامعة وأ.د. أحمد عبد الرحمن عميد كلية التجارة وزير المالية بمقر الجامعة .

توجه معيط بصحبة عميد كلية التجارة إلى قاعة المناقشات لإجراء مناقشة رسالة الدكتوراة المقدمة من الباحث عبدالله عبدالعال محمد وكانت بعنوان ” تسعير تأمين التوقف عن العمل بسبب الحريق ” دراسة تطبيقية ، حيث بدأت في تمام الساعة الحادية عشرة في قاعة المناقشات بمقر كلية التجارة واستمرت حتى الساعة الثانية ظهرا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى